زوجي


الإهداءات



كل مشكله ولها حل كل مشكله ولها حل
عرض المشاكل الزوجية بين المتزوجين ومحاولة وضع الحل

رد
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 05-26-2007, 08:59 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 2654
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت حايل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

المنتدى : كل مشكله ولها حل
افتراضي كيف ارضي زوجي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة سوال اردت ان اطرحه عليكم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة تقول صديقتي زوجي حادالطباع ويتاثرباالغيرحتىوان كانوعلى خطى ينظرالي باني داماعلى خطى وانه صح مستواه التعليمي متوسط واهي ثانوي التعليم ليس مهم لان الدنيادروس تعامله مع ابناه غريب ااانواع الدلع بس بدون هدف تربوي مع الناس عسل بس عندزوجته متقلب بشكل غريب اارجو مناقشة الموضوع لاتقولو سوي كذالانه اذاسوت شي يقول فيه مغزا وراهاالشي الرجوالمناقشه في هذاالموضووووع ودمتم سالمين ياغلين:rolleyes:












عرض البوم صور بنت حايل   رد مع اقتباس
قديم 05-26-2007, 10:56 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حـبـيـبـــ زوجي ـة

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 2
المشاركات: 9,934 [+]
بمعدل : 3.68 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 130

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حـبـيـبـــ زوجي ـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : بنت حايل المنتدى : كل مشكله ولها حل
افتراضي

حبيبتي بنت حائل

من مشكلة صاحبتك واضح انها ماتسوي له شي يعجبه الا اذا بغت شي عشان كذا تعود هو على حركاتها وصاير فاهمها

والمثل يقول زوجك على ماتعوديه وابنك على ماتربيه

هي عودته ماتسوي شي الا ووراه طلب

عموما الرجل يحب يكون الفاهم ويحب المرأه تكون بحاجته وتحسسه انها تحتاجه دائما وتستشيره حتى وان كان الامر بسيط ولايحتاج لذلك

يحب يكون على درايه تامه
الحل تجلس معه تقوله له بصراحه تامه ليش انت تعاملني كذا؟انا مو اقل منك بشيء
والله مافي اجمل من التفاهم والنقاش ويكون بليل لان الرجل يكون اهدء وصريح والحوار يكون له نتيجه

لاتقوم من عنده الا بعد ماتاخذ نتيجه من الحوار وتبتعد عن العصبيه في النقاش بلعكس تظهر له السكينه والتودد
واذا كان النقاش عقيم تقرا سورة الفلق والناس والاخلاص واية الكرسي كل يوم عليهم لان العين حق وقد يكونو محسودين لانك قلتي مع الناس طيب وزي العسل

والناس لهم الظاهر

الله يسعدها ويسعدك يارب












توقيع :

حبيبـــه

كلَ دقَيقـه . . " من عمرنا "
أنَفْاسّ لاتعود . . فلَتكنْ لأنفْاسك
حّلاوة الإستغفار
( أستغفرالله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه )



أنا لي قلب ماَ يحُقـد ولايحسد ولايغتاب لإنْ النَاسْ مَن تُخطيْ
لهاَ ربٍ يجُاَزيهـاَ

ولاَ اندُمْ علَىْ البَايعْ ولاَ احُــزَنْ عـُلىْ اللَعاَب وناَس ٍ ماَتقدرَنيْ أطنَشُهاَ .. واجُاَفيهُــــــاَنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور حـبـيـبـــ زوجي ـة   رد مع اقتباس
قديم 05-26-2007, 11:48 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اداري سابق
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملاك الروح

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 1096
المشاركات: 9,674 [+]
بمعدل : 3.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 204

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ملاك الروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : بنت حايل المنتدى : كل مشكله ولها حل
افتراضي

هلا وغلا بنت حايل
الغالية حبيبة قالت اللي بقوله
واعتقد بان هالموضوع رح ايفيد صديقتك
وهذا الرابط

http://www.zuwg.com/vb/t2425.html


تحياتي ..












توقيع :

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وتسألني..من انا؟
انا أنين الحروف في وجع الكلمات ..
انا لعبه الأقدار ..
انا الحزن في أجمل رداء..
انا الأوهام فسحقا للايام ..

عرض البوم صور ملاك الروح   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2007, 12:27 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
اداري سابق
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية ملاك الروح

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 1096
المشاركات: 9,674 [+]
بمعدل : 3.75 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 204

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
ملاك الروح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : بنت حايل المنتدى : كل مشكله ولها حل
افتراضي

العذر لنقل الموضوع لقسمه المناسب
تقبلي تحياتي يالغلا ..












عرض البوم صور ملاك الروح   رد مع اقتباس
قديم 05-27-2007, 03:53 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 2654
المشاركات: 4 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
بنت حايل غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : بنت حايل المنتدى : كل مشكله ولها حل
افتراضي

الشكرللجميع على الردودودمتم سالمين ياغاليين وسوف تعمل باالنصيحه باذن الله وتتمسون على خير












عرض البوم صور بنت حايل   رد مع اقتباس
قديم 05-28-2007, 12:32 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــــو مـــاسي

البيانات
التسجيل: Mar 2007
العضوية: 1301
المشاركات: 2,498 [+]
بمعدل : 0.97 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
مجنون بس حنون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : بنت حايل المنتدى : كل مشكله ولها حل
افتراضي

بنت حايل

انت طلبتي المساعدة وان شاء الله تخرجين

من هنا وانتِ راضيه

نصيحتي

بأن تغير اسلوبه مع زوجه و طريقتها في كل شي

حتى في تقديم الاكل .

وكذالك تهتم بجمالها و شكلها

تهــتم في البس في الفراش و العطور

تحاول تتصل عليه وتسأله ايش حاب اليوم على الغداء

او العشاء .

ما يمنع و لو مرة في الشهر

تحاول تطلع معه و تغير من جو البيت

لا يكون زوجك مزنوق مادياً وانتِ كل يوم في السوق

اهتمي في وضعه المالي .

الكثير الكثير موجود للحل للمشكله

ولاخوات ما شاء الله ما تركو لنا شي
و الله يديم السعادة للجميع












توقيع :

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور مجنون بس حنون   رد مع اقتباس
رد

مواقع النشر

العبارات الدلالية
ارضى , زوجي , كيف

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


زوجي
جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 12:30 PM.


زوجي
new notificatio by 9adq_ala7sas
زوجي

Security team

vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010

SEO by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56