زوجي


الإهداءات



الحياة الزوجية الحياة الزوجية
عرض المشاكل الزوجية بين المتزوجين ومحاولة وضع الحل

موضوع مغلق زوجي
 
LinkBack أدوات الموضوع إبحث في الموضوع طرق مشاهدة الموضوع
قديم 09-08-2007, 09:07 AM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوف لقلت ادبه

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 7335
المشاركات: 26 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
lion_heart غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي فوائد المني

هل تعلم ان المني هو وجبه غذائيه متكامله
هل تعلم ان المني يستخدم في العديد من الأدوبه
هل تعلم ان المني هو افضل خافض للحراره
هل تعلم ان شرب معلقة مني صباح كل يوم تغنيك عن زيارة الدكتور
هل تعلم ان المني يصنع منه في الصين العدبد من انواع التوابل والبهارات
هل تعلم ان المني يمكن بيعه في العديد من المراكز الفرنسيه للأبحاث
هل تعلم ان المني هو افضل علاج للبكتيريا اللاهوائيه العنقوديه


وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا












عرض البوم صور lion_heart  
قديم 09-08-2007, 09:23 AM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 7204
المشاركات: 19 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
iamara غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : lion_heart المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

معلومات غريبة

منكم نستفيد

أما ملعقة مني صباح كل يوم معلومة تجنن












عرض البوم صور iamara  
قديم 09-08-2007, 12:19 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 5807
المشاركات: 8 [+]
بمعدل : 0.00 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
Tuni غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : lion_heart المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

لا أدري من وين هالمعلومات...
يمكن "عمل سندويتش مني"إذا .نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












عرض البوم صور Tuni  
قديم 09-08-2007, 01:09 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
مؤسس المنتدى
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية حـبـيـبـــ زوجي ـة

البيانات
التسجيل: Nov 2006
العضوية: 2
المشاركات: 9,934 [+]
بمعدل : 3.49 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 130

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
حـبـيـبـــ زوجي ـة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : lion_heart المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lion_heart مشاهدة المشاركة
هل تعلم ان المني هو وجبه غذائيه متكامله
هل تعلم ان المني يستخدم في العديد من الأدوبه
هل تعلم ان المني هو افضل خافض للحراره
هل تعلم ان شرب معلقة مني صباح كل يوم تغنيك عن زيارة الدكتور
هل تعلم ان المني يصنع منه في الصين العدبد من انواع التوابل والبهارات
هل تعلم ان المني يمكن بيعه في العديد من المراكز الفرنسيه للأبحاث
هل تعلم ان المني هو افضل علاج للبكتيريا اللاهوائيه العنقوديه


وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
انت من صدقك ولانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

لاجد والله منين جايب المعلومات هذي مصدر موثوق ولا كلام جرايد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












توقيع :

حبيبـــه

كلَ دقَيقـه . . " من عمرنا "
أنَفْاسّ لاتعود . . فلَتكنْ لأنفْاسك
حّلاوة الإستغفار
( أستغفرالله الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه )



أنا لي قلب ماَ يحُقـد ولايحسد ولايغتاب لإنْ النَاسْ مَن تُخطيْ
لهاَ ربٍ يجُاَزيهـاَ

ولاَ اندُمْ علَىْ البَايعْ ولاَ احُــزَنْ عـُلىْ اللَعاَب وناَس ٍ ماَتقدرَنيْ أطنَشُهاَ .. واجُاَفيهُــــــاَنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور حـبـيـبـــ زوجي ـة  
قديم 09-08-2007, 01:19 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوف لقلت ادبه

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 7335
المشاركات: 26 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
lion_heart غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : lion_heart المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

شكرا لمروركم
هاي المعلومات نقلتها عن مجلة الغد وهل مترجمه عن مجلة ميل اند فيميل الالمانيه

تقبلو تحياتي












عرض البوم صور lion_heart  
قديم 09-08-2007, 01:26 PM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــو مميز
الصورة الرمزية
 
الصورة الرمزية أهـــــــــم1

البيانات
التسجيل: May 2007
العضوية: 2422
المشاركات: 727 [+]
بمعدل : 0.27 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أهـــــــــم1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : lion_heart المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

lion_heart
أقول تراك بهالطريقة مثل اللى يستخف بعقول القراء ......!!
يعني المثل يقول حدث العاقل بما لايليق فإن صدق فلا عقل له ....
معليش ماني مشكك في مصداقية كلامك بس ترانا نطلع على الكثير من المصادر
و عمر ما سمعنا هالكلام ...!!
و يا ريت تزودنا بالمصدر حتى لو هو مكتوب بالأوردو .. بفكك صواميله

بإنتظارك....أهـــــــــــ(1)ـــــــــــم












توقيع :

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

عرض البوم صور أهـــــــــم1  
قديم 09-08-2007, 01:40 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوف لقلت ادبه

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 7335
المشاركات: 26 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
lion_heart غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : lion_heart المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

حسنا يا صديقي سأقوم بأعطائك المصدر الموثوق في اقرب وقت
انتظرني

سأعود












عرض البوم صور lion_heart  
قديم 09-08-2007, 01:43 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضـــو مهــــم

البيانات
التسجيل: Sep 2007
العضوية: 7799
المشاركات: 1,005 [+]
بمعدل : 0.39 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
adam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : lion_heart المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

والله غريب جدا بس تستحق التجربه مشكوووووووووووووووووور












عرض البوم صور adam  
قديم 09-08-2007, 01:43 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوف لقلت ادبه

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 7335
المشاركات: 26 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
lion_heart غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : lion_heart المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

هناك ايضا فائده للمني وهي

شد الصدر والوجه وهي مجربه وأكيده 100%












عرض البوم صور lion_heart  
قديم 09-08-2007, 02:08 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 6403
المشاركات: 22 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
أبو عمير السوري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : lion_heart المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

باقي أنو نضعوا مع القهوة الصباحية فهو يعطي طعم رائع












توقيع :

خسائر الجيش الأمريكي المصورة فيديو فقط

((( http://aboaumir.modawanati.com/ )))

عرض البوم صور أبو عمير السوري  
قديم 09-08-2007, 02:37 PM   المشاركة رقم: 11
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
موقوف لقلت ادبه

البيانات
التسجيل: Aug 2007
العضوية: 7335
المشاركات: 26 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
lion_heart غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : lion_heart المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

اهلا بالأصدقاااااااااااااااااء












عرض البوم صور lion_heart  
قديم 09-08-2007, 04:42 PM   المشاركة رقم: 12
المعلومات
الكاتب:

البيانات
التسجيل: Jul 2007
العضوية: 5564
المشاركات: 39 [+]
بمعدل : 0.01 يوميا
اخر زياره : [+]
معدل التقييم:
نقاط التقييم: 10

التوقيت

الإتصالات
الحالة:
احمد ناصر البلوي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال: لا يوجد

كاتب الموضوع : lion_heart المنتدى : الحياة الزوجية
افتراضي

والله لو ادري اني اي سلعه غذائية فيها نسبة ولو خمس بالمية مني اني لا اكسر وجة البياع

الحين خلصت كل الاشياء المفيدة بالدنيا مابقا الا المني.

لكن فعلا اهل العقول بنعمة.

ودمتم












عرض البوم صور احمد ناصر البلوي  
موضوع مغلق زوجي

مواقع النشر

العبارات الدلالية
المني , فوائد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم
طرق مشاهدة الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


زوجي
جميع الأوقات بتوقيت GMT +3. الساعة الآن 08:39 AM.


زوجي
new notificatio by 9adq_ala7sas
زوجي

Security team

vEhdaa4.0 by vAnDa ©2010

SEO by vBSEO

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56